Pip or A point in price, is the standardized measure of change in a currency pair in forex market. It is the smallest unit of measurement by which a currency quote can change. It is the increment that will be referred when the price chance.

Author Topic: كيف تقرأ الرسم البياني بالشموع اليابانية Candlestick  (Read 2751 times)

Newswire

  • Jr. Member
  • **
  • Posts: I am a geek!!
    • View Profile



إذا لم تفتح حسابًا لنفسك ، فاحصل على حساب تداول مجانًا هنا!

ملخص ما تعلمته حتى الآن هو أن: الرسم البياني بالشموع اليابانية يوضح لك مزيدًا من المعلومات عن الرسم البسيط بالخطوط. الرسم البياني بالشموع اليابانية هو أكثر أنواع الرسومات البيانية التي يستخدمها المتداولون شيوعًا. تمثل الشموع اليابانية الوقت الذي يستغرقه تكوُّن الشمعة ويُشار إليه بـ"الإطار الزمني". تعرض كل شمعة سعر الفتح والإغلاق وأعلى سعر وأدنى سعر للإطار الزمني للشمعة. الشمعة البرتقالية تعني تراجع السعر والشمعة الزرقاء تعني ارتفاع السعر.







المهارة

  • Newbie
  • *
  • Posts: 1
    • View Profile
لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لإعداد المخططات. تصبح إعدادات المخطط التفضيلات الشخصية الخاصة بك ، بناء على الطريقة التي ترغب في تحليل البيانات وإعداد الصفقات الخاصة بك.



Imrom

  • Newbie
  • *
  • Posts: 1
    • View Profile
سوق الفوركس هو سوق صرف أجنبي يقف في سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات ، وسوق العملات الأجنبية سوق غير مركزية. تعمل شركة "أوفر ذا كاونتر" (OTC) على مدار 24 ساعة في اليوم ، 24 ساعة في اليوم (في الواقع ، تتقلب الأسعار في السوق كل يوم ، ما عدا أيام السبت والأحد. يمكن للمستثمرين فقط التجارة بين الاثنين والجمعة فقط إذا كانت هناك أخبار أو أحداث تؤثر على العملة. خلال السبت أو الأحد قد ينتج عن ذلك فجوة في السعر في تلك العملة). يمكن للأفراد والشركات أو المؤسسات المالية تداول العملات بين.



يقل عن

  • Jr. Member
  • **
  • Posts: 10
    • View Profile
شكرا على هذا الفيديو التعليمي للفوركس.



المؤ

  • Guest
أحب تداول الفوركس مع هذا النوع من الرسم البياني.



صلت

  • Guest
أظن هذا رائعا.



سے

  • Guest
أحب مشاهدة فيديو تعليمي جيد للفوركس.



ت ن

  • Guest
حالة سوق الأسهم الصينية تراجع مركب شنغهاي المفتوح 119.26 مخاوف Covid-19

مؤشر شنغهاي المركب ، افتتحت سوق الأسهم الصينية اليوم منخفضة. لأن المستثمرين قلقون بعد أن أصدرت منظمة الصحة العالمية بيانا جاء فيه ذلك فيروس كوفيد 19 دخل وباء عالمي وقد انتشر هذا الأخير إلى العديد من البلدان في مناطق مختلفة.

أفادت وكالة أنباء شينخوا بذلك وانخفض مؤشر شانغهاي المركب 119.26 نقطة أو -4.08 في المئة إلى 2804.23.



ت ن

  • Guest
Covid يحطم الرقم القياسي لمؤشر مديري المشتريات التصنيعي - منطقة اليورو وتجارة الفوركس مثيرة للاهتمام

كشفت شركة خدمات المعلومات المالية IHS Markits أن مؤشر مديري المشتريات (PMI) يتضمن متطلبات التصنيع والخدمات في منطقة اليورو. انخفض إلى 13.5 في أبريل ، وهو مستوى قياسي منخفض من 29.7 في مارس ، مما يجعل تداول الفوركس سهل للغاية. تعلم كيف تبدأ في لعب الفوركس. نحن ندرس الفوركس بسهولة.

ظل مؤشر مديري المشتريات دون 50 ، مشيرا إلى ذلك لا يزال قطاع الأعمال في منطقة اليورو يتقلص. من خلال الضغط من الأنشطة التجارية توقف بينما نفذت الحكومات في مختلف البلدان إجراءات الإغلاق لمنع تفشي فيروس Covid-19. مما يؤثر على العمالة وأوامر جديدة بما في ذلك ثقة قطاع الأعمال تداول الفوركس جيد ، غني ، محظوظ.

لمؤشر PMI التصنيعي الأولي انخفض إلى 18.4 في أبريل ، وهو مستوى قياسي منخفض من 38.5 في مارس. العب الأسهم وتداول باستخدام تقنيات الفوركس. تداول الفوركس مع الهواتف المحمولة

مؤشر مديري المشتريات الأولي لقطاع الخدمات انخفض إلى 11.7 في أبريل ، وهو أدنى مستوى من 26.4 في مارس ، ويمكن البدء في لعب الفوركس.



کرو

  • Guest
دليل التداول اليومي

في بعض النواحي ، التداول خلال اليوم هو مهنة حرة للغاية. إلى حد كبير ، يمكنك اختيار العمل في أي مكان وفي أي وقت. بفضل تقدم تكنولوجيا الهاتف المحمول والشعبية المتزايدة لمعاملات الهاتف المحمول ، يمكنك تحديد ترتيب كل يوم وفقًا لتفضيلاتك تمامًا. يمكنك اختيار العمل بحرية في المكتب أو المنزل ، أو حتى اختيار العمل في رحلة.

يتيح لك التداول الشخصي خلال اليوم أن تكون رئيسك الخاص وأن تتحكم بالكامل في وقتك وأموالك. إذن ، في نفس الوقت ، ما هي أوجه القصور في هذا العمل؟ بالنسبة للعديد من الأشخاص ، يمكن أن يكون التحكم الكامل أمرًا رهيبًا ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون تحديد الوقت وإدارة الوقت.
كيف يختلف التداول خلال اليوم عن التداول طويل الأجل؟

في الواقع ، الفرق الوحيد بين المعاملات اليومية وأنواع المعاملات الأخرى هو الخطة الزمنية. عادةً ما يحتفظ المتداولون خلال اليوم بمراكز لمدة يوم ، وغالبًا ما يغلقون المراكز قبل إغلاق السوق ، بدلاً من الاحتفاظ بالمراكز لأسابيع أو سنوات. مقارنة بالأنواع الأخرى من التداول ، يتطلب التداول اللحظي عالي التردد اهتمامًا أكثر تركيزًا ، لأن الفترة الزمنية أقصر ، وقد يتغير السوق بسرعة على المدى القصير.
أشياء يجب وضعها في الاعتبار أثناء التداول اليومي
افهم عقليتك

عند التداول ، انتبه إلى جميع الأفكار الموجودة في دماغك ، فإذا بدأت أفكارك "شائنة" ، فيجب أن تأخذ استراحة. يعد التداول اليومي مهمة صعبة وتتطلب اهتمامًا مستمرًا. عند التداول ، تحتاج إلى أن يكون لديك دوافع ذاتية وأن تظل مركزًا.
اتبع مبادئك الخاصة

الانضباط الذاتي هو أحد أكبر الخصائص المشتركة بين التجار الناجحين. يجب أن تكون منتبهًا لعاداتك السيئة. أول شيء هو فهم عاداتك السيئة وحلها في أقرب وقت ممكن. إحدى الطرق لفهم ما إذا كنت تتداول بطريقة منضبطة ذاتيًا هي تطوير استراتيجية تداول ثم التحقق لمعرفة ما إذا كنت تتبع هذه المبادئ. يجب أن تكون قواعدك مدروسة جيدًا وتساهم في معاملتك الناجحة.

بصفتك متداولًا يوميًا ، تكتمل المعاملات في غضون فترة زمنية قصيرة ، لذا فهي طريقة جيدة لإعادة تقييم مبادئك في نهاية كل شهر. قد تنتهك أحيانًا مبادئك الخاصة - تعرف أن هذا أمر لا مفر منه ، ولكن لا يمكنك تطوير هذه العادة السيئة. حاول التوقف عن انتهاك المبادئ التي وضعتها وتصحيحها في الوقت المناسب.
إدارة أموالك

إذا كنت تريد أن تصبح تاجرًا ناجحًا خلال اليوم ، فإن إدارة الأموال ضرورية. في الواقع ، بغض النظر عن طريقة المعاملة المستخدمة ، فإن إدارة الأموال هي عامل ضروري لنجاح المعاملة. إذا كنت تخطط لمعاملة طويلة الأجل ، فمن الواضح أنك بحاجة إلى استخدام استراتيجية إدارة الأموال بنجاح. هناك العديد من الكتب المخصصة لإدارة التمويل ، والتي ستقدم العديد من الطرق ، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت للعثور على طريقة مناسبة لك.

يريد بعض المتداولين الدخول في معاملات من المتوقع أن يضاعفوا عائداتهم. وهذا ما يسمى نسبة المخاطر / العائد. إذا أمكن الحفاظ على نسبة المخاطرة / المكافأة بين 1-2 على الأقل ، فستكون إمكانية استمرار الربحية أكبر. تذكر ، حتى لو حققت ربحًا بنسبة 90٪ من الوقت ، إذا كانت خسائرك تفوق المكاسب ، فلن يساعد ذلك. مكاسبك أكثر من خسارتك ، وهذا هو الأهم.
قم دائمًا بإدارة المخاطر

عند تقديم الطلب ، لا تنس استخدام وقف الخسارة لإدارة المخاطر. سيكون هذا تأمينك. قبل الدخول في صفقة ، عليك التفكير في كيفية وضع أمر إيقاف الخسارة. هذه عادة جيدة للتأكد من أنك تواصل التفكير في حماية الأصول عند هبوط السوق.
عقلية التداول اللحظي

بمجرد تشكيل استراتيجية شاملة ، يجب عليك تنفيذها بسرعة وحزم. عندما يتم الوصول إلى مستوى السعر المتوقع الخاص بك واستيفاء الشروط المسبقة للتداول ، يجب عليك تنفيذ استراتيجيتك بسرعة ، وإلا فقد تفوتك فرص التداول ، وستتلف الخطط والبحوث السابقة.

يجب أن تبقى هادئًا دائمًا. هذا مهم بشكل خاص عندما تعاني من الخسائر. حافظ على الهدوء ورد فعلك وفقًا لمبادئك. فكر في الأسوأ في دماغك ، حتى إذا حدث الأسوأ ، على الأقل أنت مستعد جيدًا للحفاظ على ذهنك واضحًا.

لا تدع آراء المتداولين الآخرين تؤثر على تداولك. في بعض الأحيان ، سيرغب متداولون آخرون في مشاركة وجهات نظرهم حول السوق معك وتقديم توصيات لك ، لكنهم لا يأخذون في الاعتبار طرق التداول الخاصة بك. تذكر ، لا أحد يعرف نظام التداول الخاص بك وأسلوبك أفضل منك. أنت تعرف فترة تداولك وإعدادات إيقاف الخسارة الخاصة بك ، لذلك يجب عليك الالتزام بمبادئك. سوف يكون هناك تحيز للمتداولين الآخرين. إذا كنت ترغب في الحصول على المشورة ، فيجب عليك استشارة محترف يمكنه تقديم المشورة بناءً على موقفك دون الابتعاد كثيرًا عن طريقة التداول الخاصة بك.

ابق مستقلاً. إذا وجدت أنك تبحث عن هاتف محمول ، أو إذا كنت ترغب في إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى الآخرين للحصول على الدعم ، فلا تقم بتقديم طلب. يجب أن تثق بحدسك. بمجرد الانتهاء من التحليل والتقدير الخاص بك ، والوصول إلى استنتاجك الخاص ، فلا تشكك في نفسك. النقاط الرئيسية التي تحددها لدخول السوق والخروج منه مدعومة بالأسباب ، لذلك صدق هذه الأرقام ، ولا تسأل نفسك ، ولا تعتمد على الآخرين لتأكيد آرائك.

الصبر مهم جدا عند التداول. إذا لم تكن هناك فرصة تداول مناسبة ، فلا تجبر نفسك على التداول. مع تعميق فهمك التدريجي للسوق ، قد تتمكن من فهم وقت التداول بسهولة أكبر. مع نمو تجربة التداول الخاصة بك ، سيصبح حدسك أكثر حساسية.

انتبه للضغط الذي تتعرض له. قد يجلب التداول خلال اليوم الكثير من الضغط لأنه يتطلب الاهتمام المستمر والتحفيز الذاتي. يمكنك قضاء بعض الوقت للراحة لبعض الوقت ، شعاع من التفكير ، وهو أيضًا نوع من الراحة العقلية. فكر في مكان المعاملة في حياتك. سيؤثر الضغط الزائد سلبًا على قرار التداول الخاص بك ، لذلك إذا شعرت أن الضغط يتزايد ، فمن الأفضل تعليق التداول والحصول على قسط من الراحة. بعد الفاصل ، عندما يعود مستوى الضغط لديك إلى الوضع الطبيعي ، أدخل التداول مرة أخرى.

عندما تتداول ، تحتاج إلى تكوين مركزك بمرونة. قد تتغير ظروف السوق بسرعة ، لذلك يجب أن يكون نهجك مرنًا أيضًا. إذا كنت ترغب في البقاء متقدمًا بخطوة على السوق ، يجب أن تكون مستعدًا للاستجابة للتغيرات في السوق.

التزم بالسوق الذي اخترته وفترة زمنية محددة. في بيئة سوق سريعة التغير ، يكون هذان العاملان تحت سيطرتك.

ربح حاسم وإغلاق المركز. إذا ظل اتجاه السوق كما هو بعد الربح وأغلق المركز ، من فضلك لا تندم على قرارك. دع المتداولين الآخرين يتنافسون على الربح النهائي. لقد حققت ربحًا بالفعل. مقارنة بالخسارة ، هذه ليست قوة ، ويمكنك البدء في البحث عن الفرصة التالية. إذا كنت قلقًا من أنك ستواصل الخروج قبل الأوان وتفويت فرص الربح ، فيمكنك تصميم إستراتيجية لإعادة الدخول إلى السوق واختبارها. بصفتك متداولًا قصير الأجل ، إذا كان بإمكانك تحقيق ربح أكثر من الخسارة ، فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن الربح المبكر والتصفية.
الحفاظ على سجلات المعاملات التفصيلية

عند بدء المعاملة ، يجب عليك كتابة سبب إدخال المعاملة. بهذه الطريقة يمكنك تعلم الدروس ومساعدتك عندما تريد تقييم المعاملات السابقة في المستقبل. من خلال الاحتفاظ بسجلات مفصلة وتدوين أسباب الدخول في المعاملة ، يمكنك التعلم والتحسين بشكل أسرع. على الرغم من أن هذا سيستغرق بعض الوقت الإضافي ، إلا أن هذا التدريب سيساعدك على تحسين مستوى التداول الخاص بك.

تحتاج أيضًا إلى معرفة ما إذا كنت متقدمًا أو خلف هدفك في يوم أو أسبوع أو شهر. احتفظ بهذه السجلات في مكان يمكنك الرجوع إليه في أي وقت وتكون مسؤولاً عنها. نعلم جميعًا أن إعادة التفكير في المعاملة السابقة ستسمح لك بالتعلم كثيرًا. بعد أن تتمتع بتجربة تداول خلال اليوم الواحد ، خذ لحظة لتقييم أدائك. ألق نظرة على معاملتك الخاصة ، ثم اطرح على نفسك هذا السؤال: إذا كان بإمكاني إعادة التداول ، فما هي طرق التداول المختلفة التي سأتبعها؟ على المدى الطويل ، سيساعدك هذا على تحسين مستواك باستمرار وأن تصبح تاجرًا أكثر نجاحًا.



تحليل

  • Guest
شكرا لك. أحب أن أصبح غنياً. الفوركس تجعلني أحقق الربح.



ناك

  • Guest
كيف تصنع استراتيجية تداول فوركس؟

عند تداول الفوركس ، فإن مصطلح الإستراتيجية أو كثير من الناس يستخدمون مصطلح إستراتيجية التداول مهم جدًا. لأنها خطة للتداول ولكن ما هي الخطة التي ستجعل التاجر ناجحًا؟ اليوم ، هناك أفكار لإنشاء صديقة تمكننا من إنشاء خطتنا الخاصة لتناسب سلوكنا.

يوضح الفيديو في هذا المنشور كيفية بناء إستراتيجية جيدة لتداول الفوركس.



 

Related Topics

  Subject / Started by Replies Last post
6 Replies
1334 Views
Last post May 30, 2020, 03:17:13 PM
by ض
8 Replies
2234 Views
Last post April 29, 2020, 08:52:32 AM
by کرو
1 Replies
868 Views
Last post October 22, 2019, 11:19:32 AM
by Pickle
6 Replies
820 Views
Last post February 28, 2020, 02:15:34 PM
by Timker
0 Replies
37 Views
Last post June 18, 2020, 03:46:43 PM
by SonJes


-

Forex Forum - Learn Forex/ 外汇信号 / إشارات الفوركس / Форекс сигналы / สอนเล่น Forex / Tín hiệu Forex/

-(Blog)-
-
Disclaimer By viewing any material or using the information within this site, you agree that it is general educational material whether it is about learning forex online or not and you will not hold anybody responsible for loss or damages resulting from the content provided here. It doesn't matter if this website contain a materials related to Forex trading in each language such as Forex China (外汇中国), Forex Japan (外国為替日本), Forex Vietnam (Ngoại hối việt nam), Forex Thailand (ฟอร์เร็กซ์ประเทศไทย), Forex Indonesia, Forex Korea (한국의 외환 거래), Forex Russia (Форекс Россия) or not. Investing in financial product is subject to market risk. Financial products, such as stock trading and forex, are very speculative and any investment in them should done carefully, desirably with a good personal risk management. Whether you are newbie in forex, part-time traders, or full-time forex traders. Forex trading, Stock Trading and commodity specultion have big potential rewards but also big potential risk.

Prices movement in the past and past performance of certain traders are by no means an assurance of future performance or any forex market or stock market movement. This website is for informative and discussion purpose in this website only. Whether a materials related to Forex trading in different language such as Forex China (外汇中国), Forex Japan (外国為替日本), Forex Vietnam (Ngoại hối việt nam), Forex Thailand (ฟอร์เร็กซ์ประเทศไทย), Forex Indonesia, Forex Korea (한국의 외환 거래), Forex Russia (Форекс Россия). Whether newbie in forex tradeing, part-time traders, or full time traders. No one here can makes no warranties or guarantees in respect of the content, whether it is about forex trading or not. Discussion content reflects the views of individual people only. The people here maybe newbie in Forex trading, part time dorex traders, or full-time traders. The website bears no responsibility for the accuracy of forum member’s comments whether about learning forex online or not and will bear no responsibility or legal liability for discussion postings.

Investment tutorial, opinions and comments presented on this website do not represent the opinions on who should buy, sell or hold particular investments,forex currency pairs, or any products or forex courses. Whether it is in the section of Forex China (外汇中国), Forex Japan (外国為替日本), Forex Vietnam (Ngoại hối việt nam), Forex Thailand (ฟอร์เร็กซ์ประเทศไทย), Forex Indonesia, Forex Korea (한국의 외환 거래), Forex Russia (Форекс Россия) or any other language. All investors should conduct their own independent research before making any decision.

The publications herein do not take into account the investment objectives, financial situation or particular needs of any particular person. You should obtain individual financial and forex trading advice based on your own particular circumstances before making an investment decision on the basis of information about forex and non-forex matter on this website.

As a user, you should agree, through acceptance of these terms and conditions, that you should not use this forum to post any content which is abusive, vulgar, hateful, and harassing to any forex traders and non-traders.