The purpose of this website is to be a place for learning and discussion. The website and each tutorial topics do not encourage anyone to participate in trading or investment of any kind.
Any information shown in any part of this website do not promise any movement, gains, or profit for any trader or non-trader.

.

Author Topic: أقفلت أسواق الأسهم الآسيوية صباحًا سلبيًا. قلق تجار الأسهم من ارتفاع التضخم في ا  (Read 994 times)

المرون

  • Guest
أقفلت أسواق الأسهم الآسيوية صباحًا سلبيًا. قلق تجار الأسهم من ارتفاع التضخم في الولايات المتحدة

أنهت أسواق الأسهم الآسيوية صباح اليوم منخفضة. وتعرضت لضغوط من التضخم الأمريكي ، وهو الأعلى منذ أكثر من 30 عامًا ، مما جعل المستثمرين قلقين من ذلك قد يدفع الاحتياطي الفيدرالي (Fed) لرفع أسعار الفائدة بشكل أسرع من المتوقع.

وأغلق مؤشر NIKKEI 225 للأسهم اليابانية في الصباح عند 29325.75 نقطة بارتفاع 218.97 نقطة أو + 0.75٪ ، وأغلق مؤشر HSI في هونج كونج الصباح عند 24958.28 نقطة بانخفاض 37.86 نقطة أو -0.15٪.

واصل المستثمرون استيعاب البيانات من وزارة العمل الأمريكية ، التي قالت إن مؤشر أسعار المستهلك (CPI) ، وهو مقياس للتضخم يعتمد على الإنفاق الاستهلاكي ، قفز بنسبة 6.2٪ في أكتوبر على أساس سنوي. وهو أعلى مستوى منذ ديسمبر 1990 وكانت أعلى من توقعات المحللين البالغة 5.9 في المائة من 5.4 في المائة في سبتمبر.

بالإضافة إلى ذلك ، تعرضت الأسواق الإقليمية لضغوط بسبب الانخفاض الأكبر من المتوقع في الوظائف الأسترالية في أكتوبر. مع ارتفاع معدل البطالة بسبب استخدام تدابير الإغلاق للسيطرة على انتشار COVID-19 لا يزال يؤثر على سوق العمل على الرغم من أن كل الدلائل تشير إلى ذلك يتعافى الاقتصاد بسرعة حيث تفتح أستراليا البلاد.

قال المكتب الوطني الأسترالي للإحصاء (ABS) اليوم ذلك انخفضت أرقام الوظائف في أستراليا في أكتوبر إلى 46300 ، على عكس توقعات المحللين بزيادة قدرها 50.000. وارتفع معدل المشاركة في سوق العمل إلى 5.2 في المائة من 4.6 في المائة في سبتمبر وارتفع إلى 64.7٪ وهو أقل من توقعات المحللين. لأن الكثير من الناس لا يزالون غير قادرين على العثور على عمل.



المرون

  • Guest
وارتفع سعر نفط خام غرب تكساس الوسيط بمقدار 21 سنتًا ، مع دعم اتجاهات العرض المحدودة للسوق.

أقفلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط في نيويورك مرتفعةً يوم الجمعة (28 يناير) وكانت مرتفعة هذا الأسبوع. كان هذا مدفوعاً بالتنبؤات بأن إمدادات النفط ستقل في السوق العالمية.

تم تسليم عقد النفط الخام WTI في مارس. وزاد 21 سنتا أو 0.24 بالمئة إلى 86.82 دولار للبرميل. وارتفع بنسبة 2٪ هذا الأسبوع.

سيتم تسليم عقد خام برنت (BRENT) في مارس. وزاد 69 سنتا أو 0.77 بالمئة إلى 90.03 دولار للبرميل. وارتفع بنسبة 2.4٪ هذا الأسبوع.

عقود كلا من خام غرب تكساس الوسيط وخام برنت ارتفع للأسبوع السادس على التوالي.

كارستن فريتز ، محلل الطاقة ، بنك التجارة كشفت الأبحاث يوم الجمعة أن لا يوجد سبب جديد لتفسير الارتفاع الجديد في أسعار النفط الخام. لا يزال السوق قلقًا بشأن مشكلة تعطل العرض. إذا اشتدت الأزمة الأوكرانية

انتعشت أسعار النفط للأسبوع السادس على التوالي ، وهو أطول ارتفاع منذ أكتوبر. 2021 كما يتوقع المستثمرون الدول المصدرة للبترول (أوبك) وحلفائها أو أوبك بلس ستواصل الالتزام بالاتفاق الأصلي في الاجتماع الأسبوع المقبل

تتوقع الأسواق أن تقرر أوبك بلس زيادة إنتاج النفط بمقدار 400 ألف برميل فقط يوميًا في اجتماع 2 فبراير مع مراعاة سياسة الإنتاج لشهر مارس. على الرغم من ضغوط الولايات المتحدة وحلفائها لمطالبة أوبك بلس بزيادة إنتاج النفط بشكل أكبر.

في السابق ، كان لدى أوبك بلس قرار في يوليو. 2021 زيادة إنتاج النفط بمقدار 400 ألف برميل / يوم كل شهر حتى أبريل 2022

ويتوقع ذلك جولدمان ساكس ومورجان ستانلي وجيه بي مورجان ستصل أسعار النفط إلى 100 دولار للبرميل هذا العام. وسط سوق النفط الضيق والطلب القوي في السوق



المرون

  • Guest
قال نائب وزير الخارجية الصيني إن المحادثات بين شي جين بينغ وبوتين كانت ناجحة للغاية.

قال نائب وزير الخارجية الصيني لو يوتشنغ يوم الجمعة إن المناقشات بين الرئيس الصيني شي جين بينغ والرئيس الروسي فلاديمير بوتين كانت ناجحة للغاية. بعد الرئيس بوتين سافر لحضور حفل افتتاح أولمبياد بكين الشتوية.

صرح السيد لو ذلك على مر السنين التقى الزعيمان الصيني والروسي 38 مرة وتواصلوا أكثر من 100 مرة عبر قنوات مثل المكالمات الهاتفية والرسائل. وهذا الوقت هو الاجتماع الأول للزعيمين منذ أكثر من عامين. امتلأت المناقشات يوم الجمعة بمحتوى ونتائج رائعة.

تبادل الزعيمان وجهات النظر العميقة والشاملة حول العلاقات الصينية الروسية. بما في ذلك القضايا الرئيسية المتعلقة بالتنمية والأمن مع خطط لمواصلة العلاقات الصينية الروسية في ظل ظروف تاريخية جديدة

أصدر الرئيسان بيانا مشتركا. سيكون لذلك تأثير كبير على الارتقاء بنظام الحوكمة العالمي في ظل الظروف الجديدة. وأصبح هذا البيان المشترك أهم إنجاز سياسي في اجتماع الجمعة.

عن زيارة الرئيس بوتين للصين هذه المرة ووقع البلدان ما يقرب من 20 وثيقة حول التعاون في مجالات مثل الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة والرياضة ، لإرساء أساس متين لتعميق التعاون الثنائي.

بالإضافة إلى ذلك ، أكد الزعيمان على ذلك مساع لتدمير العلاقات الصينية الروسية أو خلق الخلاف بين البلدين لن تنجح أبدا

كشف السيد لو ذلك واتفق الزعيمان على مواصلة الالتزام بالنظام المتعدد الأطراف. وتتحمل المسؤولية كدولة كبيرة للتعامل مع المشاكل العالمية الملحة

وذكرت وكالة أنباء شينخوا ذلك وأعلن الزعيمان معا العام الرسمي للتبادلات الرياضية بين الصين وروسيا. هذا هو التعاون الرياضي الوطني الثامن بين البلدين.



المرون

  • Guest
روسيا ستظهر قوتها في التدريبات النووية غدا ، ينضم بوتين في الملاحظات.

وقالت وزارة الدفاع الروسية سيراقب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التدريبات العسكرية الروسية غدا. سيتم إطلاقها بالصواريخ الباليستية وصواريخ كروز ، التي تمثل القوة العسكرية لروسيا. في خضم أزمة الصراع مع الغرب في حالة أوكرانيا

وقالت الوزارة إن التدريبات كانت بمثابة اختبار لجاهزية مراكز القيادة العسكرية والعمليات القتالية والسفن الحربية وفعالية الأسلحة النووية وغير النووية.

وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين إن التدريبات جزء من مناورة عسكرية روتينية. ولا يشير ذلك إلى صراع متزايد مع الدول الغربية.

بالإضافة إلى ذلك ، قال السيد بيسكوف دور الرئيس بوتين في التدريبات مهم. وسيدلي الرئيس بوتين بملاحظات من "مركز مراقبة الوضع".

تم إجراء مثل هذه المناورة. وسط توترات على الحدود الروسية الأوكرانية حذرت الولايات المتحدة من أن روسيا قد تغزو أوكرانيا في أي لحظة. بعد أن رفضت الولايات المتحدة وحلف شمال الأطلسي (الناتو) مطالب روسيا الأمنية بضمانات ذلك لن يقبل الناتو أوكرانيا ودول الاتحاد السوفياتي السابق ، وإنهاء انتشار الأسلحة بالقرب من الحدود الروسية. بينما يجب على الولايات المتحدة وحلفائها سحب قواتهم من دول الاتحاد السوفيتي السابق.



المرون

  • Guest
تراجعت العقود الآجلة للذهب بالقرب من 1،930 دولارًا ، وصل عائد السندات بالدولار إلى السوق

تراجعت العقود الآجلة للذهب بالقرب من 1.930 دولارًا اليوم. تحت ضغط ارتفاع قيمة الدولار والانتعاش في عائدات السندات الحكومية الأمريكية

عقد الذهب في كومكس (تبادل السلع) للتسليم في أبريل وانخفض 9.10 دولارات أو 0.50٪ إلى 1934.70 دولار للأوقية.

الدولار القوي سيقلل من جاذبية الذهب. بجعل عقود الذهب أكثر تكلفة لحاملي العملات الأخرى حيث أن انتعاش عوائد سندات الخزانة الأمريكية يزيد من تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب. لأن الذهب أصل لا يعود في شكل فائدة.

يراقب المستثمرون الأزمة في أوكرانيا يعقد الوفدان الروسي والأوكراني الجولة الثانية من محادثات السلام اليوم بعد فشل الجولة الأولى من المحادثات في التوصل إلى اتفاق.

سيتابع المستثمرون أيضًا بيان رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي جيروم باول أمام لجنة مجلس النواب للخدمات النقدية اليوم.

صرح السيد باول ذلك سيواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي اتباع خطته لرفع أسعار الفائدة هذا الشهر للحد من التضخم. على الرغم من أن الأزمة في أوكرانيا قد خلقت الكثير من عدم اليقين بشأن آفاق المستقبل.

صرح السيد باول ذلك التضخم المرتفع وسوق العمل المتشددة هما السببان وراء رفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة.

نتوقع أن يكون من المناسب أن يرفع بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة قصير الأجل المستهدف في اجتماعنا هذا الشهر. وسيقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بتقليص ميزانيته العمومية في وقت لاحق من هذا العام. من المستوى الحالي البالغ 8.5 تريليون دولار ".

التأثير القريب المدى على الاقتصاد الأمريكي من الغزو الروسي لأوكرانيا ، الحرب المستمرة ، العقوبات. والأحداث القادمة لا يزال هناك الكثير من عدم اليقين. يجب أن نتصرف وفقًا للمعلومات الواردة. وتغير الاتجاهات.

ومع ذلك ، لم يشر باول إلى مدى سرعة وقوة رفع الاحتياطي الفيدرالي لأسعار الفائدة. بقول ذلك فقط يتوقع بنك الاحتياطي الفيدرالي تباطؤ التضخم هذا العام.

بالإضافة إلى ذلك ، صرح السيد باول ذلك وباء كوفيد -19 كان له تأثير طفيف على الاقتصاد بينما تظل العمالة قوية والتضخم هو أهم عامل خطر.

ستصدر وزارة العمل الأمريكية يوم الجمعة عدد الوظائف غير الزراعية لشهر فبراير. بينما توقع المحللون ذلك سيزداد عدد الوظائف بمقدار 415000 في الشهر.

في وقت سابق ، قالت وزارة العمل الأمريكية ارتفعت الوظائف غير الزراعية 467000 في يناير. وارتفع معدل البطالة إلى 4.0٪ فوق توقعات المحللين البالغة 3.9٪.



المرون

  • Guest
وأغلق مؤشر داو جونز مرتفعا 153.30 نقطة ، وتتبع الأسهم المالية عوائد السندات.

أغلق مؤشر داو جونز الصناعي مرتفعًا يوم الجمعة (25 مارس) وأغلق مؤشر S & P500 أيضًا على ارتفاع. حيث ارتفعت الأسهم المالية بعد أن ارتفعت عوائد سندات الخزانة الأمريكية إلى أعلى مستوياتها منذ ما يقرب من ثلاث سنوات.

أغلق مؤشر داو جونز الصناعي عند 34861.24 بارتفاع 153.30 أو + 0.44٪ ، وأغلق مؤشر S & P500 عند 4543.06 ، مرتفعًا 22.90 أو + 0.51٪ ، بينما أغلق مؤشر ناسداك عند 14169.30 ، بانخفاض 22.54 أو -0.16٪.

في هذا الاسبوع ارتفع مؤشر داو جونز بنسبة 0.3٪ ، وارتفع مؤشر S & P500 بنسبة 1.8٪ ، وارتفع مؤشر ناسداك بنسبة 2٪.

ارتفعت الأسهم المالية بنسبة 1.3٪ ودعمت مؤشر S&P 500 بأكبر قدر يوم الجمعة. كانت أسهم التكنولوجيا والرفاهية المجموعتين الوحيدتين اللتين أغلقتا على انخفاض يوم الجمعة.

ومع ذلك ، انخفضت أسهم شركات التكنولوجيا والأسهم الكبيرة في قطاع النمو. نتيجة لذلك ، أغلق مؤشر ناسداك على انخفاض.

يقوم المستثمرون بتقييم توقعات رفع أسعار الفائدة من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي بعد أن قال رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول هذا الأسبوع أن يحتاج بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى تسريع جهوده لكبح جماح التضخم. وزادت احتمالية رفع سعر الفائدة بنسبة 0.50٪ في مايو

يتوقع الاقتصاديون في سيتي بنك سيرفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة بنسبة 0.50٪ أربع مرات هذا العام.

قفزت عوائد سندات الخزانة الأمريكية يوم الجمعة. ارتفع العائد على السندات لأجل 10 سنوات إلى أعلى مستوى له في ما يقرب من ثلاث سنوات مع قلق الأسواق من ارتفاع التضخم. ويخشى أن يؤدي رفع معدل الفائدة المتسارع من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي إلى إبطاء الاقتصاد.

كان عائد السندات لأجل 10 سنوات 2.492٪ بعد أن ارتفع فوق 2.50٪ للمرة الأولى منذ مايو. 2019

ارتفعت أسهم المرافق بنسبة 1.5٪ مع تدفق المستثمرين على الأسهم الآمنة. وسط مخاوف بشأن الحرب الروسية الأوكرانية المستمرة منذ أكثر من شهر

كما دعمت أسهم شركات الطاقة السوق ، حيث أغلقت على ارتفاع 2.3 في المائة بعد قفزة حادة في أسعار النفط.

البيانات الاقتصادية الأمريكية الرئيسية الصادرة يوم الجمعة كانت: وجدت دراسة استقصائية أجرتها جامعة ميشيغان ذلك مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي وانخفض إلى 59.4 في مارس ، وهو أدنى مستوى في أكثر من 10 سنوات ، من 62.8 في فبراير وأقل من المستوى الأولي 59.7. قد يستقر مؤشر الثقة عند 62.8 في مارس.

تأثر مؤشر الثقة بمخاوف من ارتفاع التضخم. بعد ارتفاع أسعار النفط



 

Related Topics



-

Discussion Forum / 论坛 / منتدى للنقاش/ Diễn đàn thảo luận/

-
Disclaimer : The purpose of this website is to be a place for learning and discussion. The website and each tutorial topics do not encourage anyone to participate in trading or investment of any kind. Any information shown in any part of this website do not promise any movement, gains, or profit for any trader or non-trader.

By viewing any material or using the information within this site, you agree that it is general educational material whether it is about learning trading online or not and you will not hold anybody responsible for loss or damages resulting from the content provided here. It doesn't matter if this website contain a materials related to any trading. Investing in financial product is subject to market risk. Financial products, such as stock, forex, commodity, and cryptocurrency, are known to be very speculative and any investment or something related in them should done carefully, desirably with a good personal risk management.

Prices movement in the past and past performance of certain traders are by no means an assurance of future performance or any stock, forex, commodity, or cryptocurrency market movement. This website is for informative and discussion purpose in this website only. Whether newbie in trading, part-time traders, or full time traders. No one here can makes no warranties or guarantees in respect of the content, whether it is about the trading or not. Discussion content reflects the views of individual people only. The website bears no responsibility for the accuracy of forum member’s comments whether about learning forex online or not and will bear no responsibility or legal liability for discussion postings.

Any tutorial, opinions and comments presented on this website do not represent the opinions on who should buy, sell or hold particular investments, stock, forex currency pairs, commodity, or any products or courses. Everyone should conduct their own independent research before making any decision.

The publications herein do not take into account the investment objectives, financial situation or particular needs of any particular person. You should obtain individual trading advice based on your own particular circumstances before making an investment decision on the basis of information about trading and other matter on this website.

As a user, you should agree, through acceptance of these terms and conditions, that you should not use this forum to post any content which is abusive, vulgar, hateful, and harassing to any traders and non-traders.